مزايا الشتر

أنيق ، وموفر للطاقة ، وسهل الاستخدام: من الإنصاف أن نقول إننا من محبي شتر النوافذ. ومع أكثر من 14 عام من الخبرة في تصنيعها وتثبيتها للمنازل والشركات في الرياض ، وجدنا أن الأشخاص الوحيدين الذين يحبونه أكثر هم عملاؤنا، دعونا نستكشف أهم مزايا الشتر.

شتر اتوماتيك

هل تفكر في شتر النافذة؟ فيما يلي مزايا الشتر – عشرة أسباب حب عملائنا له:

 

1.زيادة الأمن

يؤدي تثبيت الشتر إلى زيادة مستوى الأمان إلى حد كبير ، مما يحول نوافذك – وهي عادةً نقطة ضعف وخيار شائع لدخول اللصوص – إلى رادع. الضجيج والوقت اللازمين لقطع الشتر يكفيان لإبعاد أي لص ؛ يفضلون اختيار هدف أسهل.

 2.زيادة الخصوصية

تمنحك شتر النوافذ تحكمًا كاملاً في خصوصية منزلك ، مما يتيح لك حجب الانتباه غير المرغوب فيه في أي وقت من النهار أو الليل. على عكس الستائر ، لا توجد إمكانية لحدوث فجوة يمكن للجيران التطفلين من خلالها إلقاء نظرة خاطفة. و يتخذ الكثير الخصوصية ميزة أساسية من أهم مزايا الشتر!

 3.تقليل الطقس الساخن والبارد

يعمل تركيب الشتر على إبطاء انتقال الحرارة من داخل منزلك إلى الخارج (والعكس بالعكس) من خلال توفير حاجز إضافي بالإضافة إلى الزجاج الخاص بك. يحتفظ منزلك بالدفء بشكل أفضل خلال فصل الشتاء ويبقى باردًا لفترة أطول في الصيف ، مما يجعل منزلك أو مكتبك أكثر راحة.

 4.توفير المال على فواتير الطاقة

يؤثر انخفاض معدل نقل الحرارة بشكل كبير على فواتير الطاقة الخاصة بك. مع تثبيت الشتر ، ستحتاج إلى قضاء وقت أقل في تشغيل تكييف الهواء والتدفئة للحفاظ على المبنى في درجة الحرارة المناسبة. هذا يعني أن الشتر ليس فقط جيد لفواتير الطاقة الخاصة بك ، ولكنه جيد أيضًا للبيئة.

 5.حجب الضوء

نحن نحب أشعة الشمس الساطعة فس الشتاء ، لكنها ليست موضع ترحيب دائمًا. سواء كان ذلك لقضاء ليلة فيلم عائلي أو عرض تقديمي نقدي أو بضع ساعات إضافية مع العائلة ، فإن الشتر يوفر الحل المثالي. مع تثبيت شترك ، لا يدخل الضوء إلى منزلك ما لم ترغب في ذلك ؛ لديك سيطرة كاملة على بيئتك.

 6.خفض الضوضاء الخارجية

ثبت أن تثبيت الشتر يقلل من مستوى الضوضاء التي تدخل إلى الممتلكات الخاصة بك من الخارج ، مما يساعدك على إغلاق أي حركة مرور مزدحمة أو جيران صاخبين قد يزعجون صباحك.

 7.دائم وطويل الأمد

ستدوم تركيبتك من الشتر الحديث عالية الجودة لسنوات. ندعم جميع الشتر بضمان لمدة 10 سنوات على والطلاء ، والإطار ،و 5 سنوات على المحركات الكهربائية لذلك حتى لو حدث خطأ ما ، فقد قمنا بتغطيتك.

 8.سهل الاستخدام

استخدام الشتر لم يكن أسهل. نجد أن معظم الأشخاص يختارون شتر يعمل بالطاقة حتى يتمكنوا من تشغيله بضغطة زر. لمزيد من الراحة ، تتيح لك خيارات التحكم عن بعد فتح شترك وإغلاقه عبر منزلك دون مغادرة مقعدك.

هذا الشتر اللذي يعمل بمحرك عملي للغاية لكبار السن أو المعاقين أو أي شخص يتمتع بالراحة! ولأنك لست بحاجة إلى الخروج لتشغيله ، فهناك فائدة أمنية إضافية.

 9.تناسب أي نافذة

نوافذ غير قياسية؟ لا مشكلة. يمكن تصميم شتر لتناسب أي نافذة. سيقوم الشتر الحديث بقياس وتصميم وتصنيع شتر مخصصة لمنزلك في الرياض. تجربتنا تعني أن أي منزل أو عمل يمكن أن يتمتع بفوائد شتر النوافذ الحديثة.

 10. زيادة قيمة الممتلكات

مع وجود قائمة من المزايا لهذه المدة الطويلة ، ليس من المستغرب أن تكون الشتر خيارًا شائعًا للعديد من السكان. إضافة شتر هي نقطة بيع للعديد من المنازل ، ولهذا السبب نعتقد أن تثبيت شتر هو استثمار في القيمة المستقبلية أو منزلك ، بالإضافة إلى راحتك.

0/5 (0 Reviews)